الأحد، 25 سبتمبر 2011

اعطني حريتي اطلق يدآيا


اعطني حريتي أطلق يدايا



ذهب زمن الاستعباد والعبيد والجواري


نحن زمان تساوى فيه الجميع إلا بالتقوى



اعطني حريتي أطلق يدايا



صبرت كثيراً ليس أيام ولا أسابيع ولا أشهر


صبري تعدى الربع قرن يعني سنين



اعطني حريتي أطلق يدايا



ماذا تريد مني بعد خيانة العشرة..؟؟


أماسك حريتي أنت من أجل أن تجعلني جاريه..؟؟!!


اعطني حريتي أطلق يدايا


نسيت أو تناسيت مفاخرك بي أمام الرجال


نسيت أنني أول امرأة ترضى بالذل والهوان


أم انك نسيت أنني ضحيت وتنازلت سنين طوال..!!



اعطني حريتي أطلق يدايا



أتريد أن تجعلني أرضخ حتى بعد شيبي وكبري


أتريدني أيضا أن أنذل لمن هم دونك


أم تريد من رفع الراية البيضاء وأعطيك ماجنيت من عالمك الموحش


ودنياك التي لاتعرف الرحمة


اسمح لي بأن أقول لك هذا مايسمى بالمستحيل
لان ماجنيته من دنياك هو أجمل شيء أخذته
بعد المذلة والحقران



اعطني حريتي أطلق يدايا



لست أنا من تهتم بتوافه الأمور


ماطلبته حريتي التي تعلقت بين يديك


علقتها بحجة أنك لاتريد أن تدمر العشرة لا قلت أنني أنا من ابحث عن ذلك الدمار


عجبت لأمرك واندهشت لأنني في يوم من الأيام
لم أتوقع منك هذا (منك أنت بالذات)



اعطني حريتي أطلق يدايا



والله أنني لم اطلب سوى تلك الحرية


أعطيني إياها وأطلقني الملم نفسي من جديد



عشرة وحب وتحمل سنين



............................ماذا دهاك نسيت ماذا كان بيننا



اهو قلبك أم هو فعل فاعلين



...................................اعتقدت أنك لاتقسو علي أنا



ذلك عمري قدمته بين يدين



........................عرفت مؤخراً إنهما لاتعرفان الرحمتا



اعطني حريتي أطلق يدايا



انني اعطيت ما استبقيت شيء




خاطره اقتبست فقط ابيات الشعر فيها



اعطني حريتي أطلق يدايا



انني اعطيت ما استبقيت شيء




والباقي بقلمي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق