الأحد، 25 سبتمبر 2011

لتكتب ياقلمي

لتكتب ياقلمي
ياقلمي انكسرعلى ورقي لتجعل له لون آخر غير هذا البياض
لتجعل له معنى اجمل من تلك السطور
او لتملئ تلك السطور بكلام عاقل ليس مجنون
اكتب عن زمان انتي فيه سيف
وعن عمر انت له صديق
وعن فتاة اخذتها الغربة من اهلها
وعن ابن تغرب عن اهله
اكتب ياقلمي فهذه اوراق ستطوى بعد زمان ليبقى حبرك الجاف بلا حركه
اكتب عن ام تركض هنا وهناك بحثا عن الراحه
وعن اب قضى حياته كلها راحه
وعن صديق اخذه القدر وحرم اهله منه وحرم اصحابه منه
قلمي اكتب مايجول في خاطري وسمي ماكتبته خاطرة
اكتب عن فتاة تبحث في العيون الحائرة لتقرأ مافي القلوب
اكتب عن حبيب تائه وجد عنوانه لكن لايعلم اهو عنوان صحيح ام انه مخطئ
قلمي الم يحن لذلك الحبر بداخلك ان يحكي عن مافي العقول ويخرج مافي الضمائر ويتحدث عن ذلك الزمان
اكتب عن اناس ضاعو بسبب اكاذيبهم
وعن اناس غرقو في البحر لمجرد انهم اطالو النظر فيه
اتستحي ياقلمي ان تكتب ام ماسكك هو من يستحي لاتستحي
 فالقانون لايعتد بالنيات لذلك انت حر فيما تكتب ولما تكتب
اكتب عن ولد زوجته والدته ليرتاح واتعبها كثيرا
اكتب عن شخص اتى تائه ولايريد الاعتراف انه تائه
علمهم ياقلمي
انني اجيد الكتابه علمهم انني اجيد امساكك
علمهم ياقلمي
انني وقت الشدائد لا اواجه يقلبي والعيون بل اواجه بعقلي وبك
علمهم ياقلمي
انني لست انا التائهه
احكي لتلك الصفحات أن
وتين الحياة
هي
شريان قلب الحياة

وتين الحياة اسم لي في احد المنتديات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق